الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

دي بروين يؤكد استمراره مع مانشستر سيتي الموسم المقبل

كيفن دي بروين

كيفن دي بروين

محمود موسى

A A

ألمح لاعب خط وسط مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، إلى أنه سيبقى في ملعب الاتحاد الموسم المقبل، وسط شائعات عن احتمال انتقاله إلى دوري روشن السعودي.

يتبقى للاعب خط الوسط البلجيكي عام واحد على عقده مع السيتي، ومع انتشار شائعات بأن الأندية السعودية قد تقدم عرضًا له، خاصة بعد لقاء دي بروين مع المدير الرياضي لدوري المحترفين السعودي مايكل إيمينالو في كأس العالم للأندية في ديسمبر.

عند سؤاله من قبل صحيفة "HBVL" البلجيكية عما إذا كان سيبقى في مانشستر سيتي بالموسم المقبل، أجاب دي بروين: "نعم، نعم".

وأضاف: "لقد وقعت عقدي في الوقت المناسب، إذا كان هناك عرض جيد وأخبرت بيب جوارديولا برغبتك في الرحيل، فهذا ممكن، قد يكون هذا مختلفًا عن الأندية الأخرى، لكنني لم أشر قط إلى أنني أريد الرحيل".

وتابع: "لدي ما يكفي من المال، ولكن إذا جاء مبلغ كبير، فهذا أيضًا لعائلتي وأقاربي وأحفادي وأحفاد أحفادي وأصدقائي".

وأكد دي بروين، أن "موسمًا مجنونًا قادم للسيتي، مع المزيد من المباريات، ويجب أن يظل جاهزًا جسديًا وعقليًا".

حاليًا، يركز دي بروين على مسيرته مع بلجيكا في كأس أوروبا 2024، إذ سيلعب الفريق مع فرنسا في مباراة دور الـ16 يوم الإثنين.

"سيتي" ينافس "يونايتد" على ضم جاراد برانثويت

في مفاجأة جديدة، دخل نادي مانشستر سيتي بقوة في سباق التعاقد مع المدافع الإنجليزي جاراد برانثويت، لاعب إيفرتون، مما يُشكل تهديدًا مباشرًا لمحاولة غريمه مانشستر يونايتد ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي مستعد للتنافس مع مانشستر يونايتد على ضم برانثويت، الذي يُعد أحد أبرز المدافعين الشباب في إنجلترا.

عقبة سعرية

يواجه مانشستر يونايتد صعوبة في حسم الصفقة بسبب مطالبات إيفرتون المالية المرتفعة، حيث حدد النادي مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني قيمة لانتقال اللاعب.

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا افتتاحيًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية زيادته إلى 43 مليونًا بجانب إضافات مرتبطة بالأداء، لكن إيفرتون رفض هذا العرض. 

search