السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

"البيطريين" تطالب باستثناء عياداتها من مواعيد الغلق

الأطباء البيطريين

الأطباء البيطريين

عبدالمجيد عبدالله

A A

وجه نقيب الأطباء البيطريين، الدكتور مجدي حسن، خطابًا للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، للمطالبة باستثناء العيادات البيطرية ومراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات، مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

وجاء نص الخطاب كالتالي: تثمن النقابة العامة للأطباء البيطريين كافة الجهود الكبيرة المبذولة من سيادتكم في سبيل تحقيق أهداف الدولة متمثلة في التنمية المستدامة وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، وبمناسبة صدور البيان الصادر عن وزارة التنمية المحلية اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، والتي أعلنت عن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو الجاري وحتى 26 سبتمبر المقبل.

ونص في الفقرة خامسا على أنه يُستثني من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين".

وأضاف الخطاب “نأمل التكرم بإصدار توجيهات لمعاملة العيادات البيطرية ومراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات، مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search