السبت، 05 أكتوبر 2024

03:12 م

"حرق وشه وجسمه".. شاب يشعل النار في صديقه بـ قنا

احتراق شخص - تعبيرية

احتراق شخص - تعبيرية

قنا - أسماء عطا

A A

أشعل شاب النار في صديقه، إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية، ما أسفر عن إصابة المجني عليه بحروق خطيرة في الوجه والجسد، ونُقل إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج.

 

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مدير أمن قنا، مصطفى مبروك درة، إخطار يفيد بإصابة شاب يُدعى محمد علي النصاري، بحروق خطيرة في أنحاء مختلفة بالجسد والوجه إثر مشاجرة بسبب خلافات مالية مع صديقه، وتم الدفع بسيارة إسعاف حيث نقلت المجني عليه إلى مستشفى قنا الجامعي.


شاب يحرق صديقه

 تحوجهت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة فور ورود البلاغ، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه يُدعى "م . ع. أل"، مُقيم في مركز بندر قنا، وتحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، وبعرضه على جهات التحقيق تقرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

واقعة أخرى

في سياق آخر، كانت الساعات الماضية قد شهدت إصابة 4 أشخاص، بينهم أب ونجله، بإصابات متفاوتة نتيجة حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية حاجر طوخ بمركز نقادة غربي محافظة قنا.
وأفادت التحريات بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي الجديد، في أثناء توجهها إلى قرية نقادة، ما نتج عنه إصابة عدد الأشخاص.

وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم لإصاباتهم التي تراوحت بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة.
وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث، وتم التحفظ على المركبات المتورطة لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتسهيل حركة المرور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search