الأحد، 07 يوليو 2024

04:36 ص

رجل وسيدة يتبادلان الضرب في الشارع بسبب أولوية المرور

ضبط شخص - أرشيفية

ضبط شخص - أرشيفية

مصطفى منازع

A A
سفاح التجمع

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بشأن تضرر إحدى السيدات من شخص تتبعها ولاحقها وتعدى عليها بالضرب بمنطقة الشروق بالقاهرة، بسبب خلاف حول أولوية المرور.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات بدائرة القسم، تفيد باستقبالها إحدى السيدات “مصابة بجرح قطعي وكدمات بالجسم”.

بالانتقال وسؤالها، قررت بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بتتبعها بالسيارة قيادته حال خروجها من مسكنها، وإيقاف سيارتها، ثم تعدى عليها بالسب ودفعها ما أدى لارتطام رأسها بسيارتها.

أسفر الحادث عن إصابة السيدة، وباستدعاء المشكو فى حقه تبين أنه مصاب بسحجات متفرقة بالجسم، وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبينها، بسبب خلاف حول أولوية المرور تطورت لتشابكهما بالأيدى، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.

 ضبط 5 أشخاص

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات بلاغ ورد لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من مزارع أفاد فيه بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل مجاور لمنزله.

وبالفحص، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط 5 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل أحدهم.

حفرة بقطر 70 سم

وتبين وجود حفرة بقطر 70 سم وبعمق 12 مترًا تحتوي على الأدوات المستخدمة في الحفر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

search