السبت، 05 أكتوبر 2024

10:59 ص

إمام وهاني على الدكة.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، التشكيل الذي يخوض به مباراة طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من دوري نايل. 

وشهد تشكيل الأهلي تواجد خالد عبدالفتاح كظهير أيمن بدلًا من محمد هاني، كما ظهر عمرو السولية في مركز خط الوسط، بدلًا من إمام عاشور. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ‐ محمد عبد المنعم ‐ رامي ربيعة ‐ كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية ‐عمرو السولة ‐ أكرم توفيق.

وفي الهجوم: حسين الشحات ‐ وسام أبو علي ‐طاهر محمد طاهر. 

دوافع كل من الأهلي وطلائع الجيش

يسعى الأهلي إلى تحقيق فوز مهم على نظيره طلائع الجيش لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 48 نقطة في 20 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 15 فوزًا، و3 تعادلات، وهزيمتين.

على الجانب الآخر، يتطلع طلائع الجيش لتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري المصري، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 34 نقطة في 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري والوحيد للبطولة، وتحديدًا على قناة on time sports 1

search