الخميس، 04 يوليو 2024

03:02 ص

سوزان نجم الدين تكشف سرا صادما عن علاقتها بوالدها

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

قالت النجمة السورية سوزان نجم الدين، إن "أصعب مرحلة مرت عليّ في حياتي هي الحرب؛ بعد عيشة هنية وحياة مليئة بالحب والأمان، وازدادت الأمور سوءا حين غادر أولادي وعائلتي البلد، شعرت وقتها بالتشرد والضياع".

وأضافت سوزان، خلال استضافتها في برنامج "كتاب الحياة"، الذي يعرض عبر مجلة "فوربس" العالمية، "كنت أعيش حياة أسرية هادئة، وكنت قريبة لوالدتي أكثر من والدي لأنني أستحي منه كثيرًا، هو كان يعبر عن حبه لي ولأشقائي بالمواقف".

وتابعت "أن حضني الأول لوالدي كان عقب وفاته، وحينها طلبت منه أن يسامحني بسبب عن عدم التعبير عن حبي له بشكل أكبر طوال حياته".

وقالت سوزان "حين مات والدي همست في أذنيه طالبة العفو، وشعرت وقتها أنه يسمعني، وأخبرته كل شيء كنت أريد أن أخبره له قبل وفاته ولم أستطيع بسبب الخجل، وقولت له إنه كان يحتل مكانة كبيرة في حياتي".

آخر أعمال سوزان نجم الدين 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل "الحشاشين"، الذي تم عرضه في موسم دارما رمضان الماضي.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل "الحشاشين" ضم نخبة من نجوم الفن، أبرزهم كريم عبد العزيز، وسوزان نجم الدين، ونضال الشافعي، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيكولا معوض، وميرنا نور الدين، وبسنت أبو الباشا، وجيهان الشماشرجي، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسارة الشامي، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وياسر علي ماهر، وقمر السباعي، ومحمد منير، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search