الأحد، 07 يوليو 2024

04:26 ص

أشرف صبحي يتواصل مع نظيره التركي لمشاركة تريزيجيه في الأولمبياد| خاص

تريزيجيه

تريزيجيه

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر مسؤول عن تواصل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي مع نظيره التركي، عثمان أشقين باك، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن أشرف صبحي تواصل هاتفيا مع نظيره التركي، وطلب منه التدخل لإقناع مسؤولي نادي طرابزون سبور التركي، بالسماح للاعب المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه، بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وأوضح المصدر أن تريزيجيه أبدى موافقته على المشاركة مع المنتخب الأولمبي، في باريس، ولكن القرار النهائي في يد إدارة نادي طرابزون سبور، خاصة وأن الأولمبياد ليست ضمن الأچندة الدولية لـ"فيفا"، وبالتالي لا يمكن إجبار النادي على استدعاء اللاعب، قبل انتزاع موافقته الرسمية على ذلك.

وأعلن نادي طرابزون سبور خلال وقت سابق، رفضه مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي بالرغم من موافقة تريزيجيه، وأرجع النادي قراره لحاجته إلى خدمات النجم الدولي المصري في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

بعثة المنتخب الأولمبي تطير إلى فرنسا 13 يوليو

وتطير بعثة المنتخب الأولمبى، بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالى، إلى باريس في 13 يوليو الجاري على متن طائرة خاصة للمشاركة فى أولمبياد باريس.

وكانت القرعة، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ولعب المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين ضد كوت ديفوار خلال يونيو المنقضي، ضمن التحضيرات الأولية للأولمبياد، ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز في المواجهتين بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب.

search