السبت، 06 يوليو 2024

07:24 م

جوميز يطمئن على حالة سباعي الزمالك المصاب

فتوح

فتوح

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن جوميز على حالة اللاعبين المصابين وتابع سير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية لمعرفة تطورات حالتهم في الفترة الحالية وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.

وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" وناصر منسي وسيف فاروق جعفر ومصطفى الزناري، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل من إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل. 

بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كل من، سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

search