الخميس، 04 يوليو 2024

04:51 ص

طالب ينهي حياته قفزًا من الدور السادس بسبب امتحان الفيزياء

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A
سفاح التجمع

أقدم طالب في الصف الثالث الثانوي على إنهاء حياته، بإلقاء نفسه من الطابق السادس بمنطقة المقطم في القاهرة، بعد معاتبة والديه له على عدم حل امتحان الفيزياء.

تفاصيل الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة المقطم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة "مالك.م"، 16 عامًا، يرتدي كامل ملابسه ومصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وبسؤال والده ووالدته قالوا إنهم عاتبوه على عدم حله امتحان الفيزياء، ومنعه من الخروج من المنزل، ورفض إحضار هاتف جديد له بدلا من هاتفه المكسور، وفي يوم الواقعة غافلهم وقفز من بلكونة الشقة بالطابق السادس.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال الأرقام التالية:

  • 08008880700
  • 0220816831
search