الخميس، 04 يوليو 2024

04:11 ص

حروق خطيرة.. إصابة 3 بسبب انفجار "أنبوبة بوتاجاز" بالبحيرة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

أصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، مساء اليوم، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع انفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

أسماء المصابين

بالفحص، تبين إصابة كل من: "أيمن قطب أحمد" 35 عاما، بحروق بالصدر والوجه والظهر من الدرجة الثانية، "باسين أحمد الدسونسي" 13 عاما، بحروق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، و"أحمد محمد فضل" 50 عاما، بحرق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

حادث ميكروباص

في سياق آخر، كان مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الزراعي أمام قرية البسلقون، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث إلي مستشفي كفرالدوار العام.

بالفحص تبين وفاة شخص في العقد السادس من العمر، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار العام، تحت تصرف النيابة العامة، كما تبين إصابة عدد 14 شخصًا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وجاري تقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

search