الخميس، 04 يوليو 2024

02:29 م

القبض على البلوجر روكي أحمد بتهمة التحريض على الفسق والفجور

البلوجر روكي أحمد

البلوجر روكي أحمد

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم “روكي أحمد”، بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهاتها الخادشة التي تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه تم ضبط البلوجر روكا أحمد، بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، على إثر البلاغ المقدم منا والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها إيحاءات جنسية.


“نادين طارق والفسق والفجور”


في سياق آخر، أجلت المحكمة الاقتصادية أولى جلسات محاكمة البلوجر الشهيرة نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لجلسة 6 يوليو للحضور من محبسها.

وكشف تقرير الفحص الفني في اتهام البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور، تفاصيل جديدة ومثيرة.

وجاء في تقرير الفحص الفني لهاتف البلوجر الذي حصل “تليجراف مصر” على نسخة منه، أنه استخدم للدخول على 5 حسابات على تطبيق تيك توك باسم “نادين طارق”، وجميعها تنشر مقاطع فيديو تظهر إحدى الفتيات في مقاطع صوتية غنائية.

البلوجر نادين طارق
ووُجد على الهاتف صور لقطات شاشة لمشاركات عبر الحساب مسمى “عفاريت الأسفلت” عبر تطبيق تيك توك، تظهر أشخاصا ومكتوب عليها عبارات غير أخلاقية، وسباب بألفاظ خادشة للحياء.

لقطات شاشة من بث مباشر


وعثر أيضا على صور للقطات شاشة من بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، تتضمن “شابا يرتدي قميص نوم حريمي وباروكة شعر” ويعري كتفه الأيسر، وصورة لشخص ثان يعرض “مؤخرته وهو عار تماما”.

القبض على البلوجر نادين طارق


كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على البلوجر آية طارق، والمشهورة إعلاميا بـ“نادين طارق”، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب بمنطقة الهرم.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بـ“رصد فيديوهات تحتوي على إشارات وإيحاءات منافية للآداب” للبلوجر الشهيرة نادين طارق بغرض تحقيق مشاهدات ومبالغ مالية.

search