الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

14 جثة و6 مصابين.. حصيلة حادث المنزل المنكوب بأسيوط

انهيار منزل بأسيوط

انهيار منزل بأسيوط

محافظات - تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

تمكّنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع بأسيوط من انتشال جثتين لسيدة وطفل من أسفل أنقاض المنزل الذي انهار أمس الإثنين، ليرتفع عدد الوفيات إلى 14 شخصًا وإصابة 6 آخرين، وتواصل قوات الحماية المدنية والإطفاء رفع الأنقاض.

وكان مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، تلقى إخطارًا أمس من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل مكوّن من 4 طوابق مأهول بالسكان يقع في "حارة درويش" المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط.

14 جثة و6 مصابين

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 14 جثة و6 مصابين بعد 25 ساعة من البحث المتواصل حتى الآن، فيما تستكمل قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع رفع الأنقاض.

ودفعت قوات الحماية المدنية بثلاث سيارات إطفاء في محيط المنزل المنكوب بعد تسرب غاز من وصلات المنزل وفرضت كرودنًا أمنيًا بمحيط المنطقة.

فيما دفعت مديرية الصحة بـ10 سيارات إسعاف، واستعانت المحافظة بمعدات الإنقاذ السريع التابعة لمركز الفتح لسرعة رفع الأنقاض والبحث عن باقي سكان العقار.

العقار قديم

وفي وقت سابق من مساء أمس، كشف رئيس حي شرق أسيوط، سيد عبد الجواد، تفاصيل انهيار العقار. وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"، المُذاع على قناة “الحدث اليوم”: "إن العقار قديم وتلقينا بلاغًا في السابعة صباحًا بانهيار مفاجئ للعقار".

search