الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:39 ص

شقيقة الزوجة الثانية.. مفاجأة في قضية أستاذ الجامعة المغدور

العقار الذي شهد الحادث

العقار الذي شهد الحادث

خلود طارق

A A

كشفت معاينة النيابة وخبراء الأدلة الجنائية والفنية في واقعة مقتل أستاذ جامعي وزوجته في ظروف غامضة داخل شقتهما بمنطقة حدائق حلوان، وجود آثار دماء الضحايا على الأرض، وتبين أنهم يرتدون ملابسهم كاملة.

 

ذبح وضربة بالرأس 

استمر فريق النيابة في معاينة مسرح الجريمة، وتبين أنّ الأستاذ الجامعي المجني عليه الأول تلقى ضربة بالرأس، بينما يتواجد جثمان الزوجة المجني عليها، مسجاة على الأرض، وبها جرح قطعي بالرقبة.

سر شقيقة الضحية

ذكرت التحريات الأولية أنه وقبل ارتكاب الواقعة مع أذان المغرب، أول أمس الإثنين، صعدت سيدة إلى الشقة وغابت أكثر من 60 دقيقة ثم نزلت مرة أخرى، وتبين أنها شقيقة المجني عليها، وأضافت أنّ الضحية هي الزوجة الثانية لزوجها الأستاذ الجامعي.

أول صورة 

توصّلت "تليجراف مصر" إلى هوية المجني عليه، وانفردت بأول صور له، وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته حسب أقوال الجيران وشهود العيان.

72 ساعة غموض

72 ساعة مرت ولا يزال الغموض يحيط بجريمة مقتل الأستاذ الجامعي وزوجته داخل شقتهما في ظروف غامضة، بمنطقة حدائق حلوان، فيما تباشر النيابة تحقيقاتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

في سياق منفصل، قال شاهد عيان، إن الواقعة حدثت في الساعة السادسة مساء أول أمس، الاثنين، عندما حضر 6 مواطنين بينهم سيدة، إلى الشقة التي شهدت الجريمة، وكان ذلك قبيل اكتشاف الحادث بنحو ساعة.

أشار الشاهد في تصريحاته إلى انصراف المواطنين الستة، حيث استقلوا سيارة ملاكي، وغادروا المكان، قبل اكتشاف الجريمة.

واكتشف حارس العقار، الحادث المأساوي، حيث كان قد صعد إلى الشقة لجمع القمامة كعادته ليلًا، ليكتشف أن باب الشقة مفتوحًا على مصراعيه، وفور دخوله فوجئ بالأستاذ الجامعي وزوجته، جثتين هامدتين على الأرض، غارقيّن في دمائهما، فأبلغ الشرطة في الحال.

search