الخميس، 04 يوليو 2024

02:34 م

حملة استدعاء لأصحاب بعض موديلات BMW لهذا السبب

سيارة بي إم دبليو

سيارة بي إم دبليو

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

أعلنت شركة جوبال أوتو للسيارات، حملة استدعاء لبعض موديلات “بي إم دبليو BMW" فئات “إكس1- أي إكس1- إكس5-إكس6- إكس7- الفئة 7- واي 7”، إنتاج عام 2022-2023، لعمل فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل، وذلك كإجراء وقائي، إلى مراكز الصيانة المعتمدة.

وطالب جهاز حماية المستهلك، مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المسبق، وذلك في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة، حرصا منها على أمن سلامة المُستهلكين.

وأوضحت أنه يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19269، للحجز المٌسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسية لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها.

شكاوي جهاز حماية المستهلك

وأضافت جوبال أوتو، أن ذلك يتم دون أي تكاليف أو رسوم على العميل، لافتة إلى أنه في في حالة وجود شكوى أو مُخالفة، يُرجى الاتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588ـ من أي خط أرضي، أو من خلال الدخول علي الرابط التالي، من هنــــا.

مبادرة تخفيض قطع غيار السيارات

وكان جهاز حماية المستهلك أطلق مبادرة لتخفيض قطع غيار ومصنعيات السيارات، وأعلنت عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية الانضمام للمبادرة.

وأكد جهاز حماية المستهلك، أن إطلاق دليل الخدمات وحقوق المستهلك خطوة مهمة لجموع المستهلكين للتعريف بحقوقهم والتزاماتهم في كل مجالات اختصاصات الجهاز، والتي تعكس الإطار العام لاستراتيجية جهاز حماية المستهلك لتطبيق الجودة، والرؤية المستقبلية لخطتها.

وينص قانون جهاز حماية المستهلك على الحفاظ على بيانات المواطنين ويحظر تداولها وإفشائها للغير، من أجل استغلالها في أغراض إعلانية.

وألزم القانون المورد الذي أبرم العقد بالحفاظ على المعلومات والبيانات الخاصة بالعميل، وألا يتداولها لأي جهة أو يفشيها بما يخالف أحكام هذا القانون أو القوانين المتعلقة بهذا الشأن، ما لم يثبت قبول المستهلك أو العميل صراحة بذلك.


 

search