السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

لا تخشى أم العيال.. فتاة تشجع الرجال على تعدد الزوجات بطريقة جديدة

القارئة عفاف

القارئة عفاف

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

تداول رواد فيسبوك، مقطع فيديو، لفتاة تقدم إنشاد ديني يشجع الرجال على تعدد الزوجات تحت عنوان "تزوج باثنتين ولا تبالي ولا تخشى أذى أم العيال".    

إنشاد للتشجيع على التعدد

أثارت الفتاة المنتقبة “عفاف” حالة من الجدل بسبب الإنشاد الجديد التي قدمته عبر صفحتها الشخصية التي يتابعها عليها أكثر من ربع مليون متابع، فكانت الآراء  بين من أعرب عن إعجابهم الشديد بتشجيعها على التعدد، فيما رأى آخرون أنها حالة فردية فقط تطبق قناعاتها الشخصية، كما انهالت التعليقات التي تعتبر أن صوت المرأة عورة ولا يصح أن تخرج سيدة لتغني من الأساس.

تقول كلمات الإنشاد: "تزوج باثنيتن ولا تبالي ولا تخشى إيذاء أم العيال وطبق ما أتى بكتاب ربي.. وما قد جاء في السور الطوال فسوف تراه في القرآن نصا إذا ما كنت للقرآن تالي.. وطبق سنة المختار واعلم بأنك قد سعيت إلى الحلال.. فإن زدت النصاب إلى ثلاث واكملت النصاب بذات ماله، فقد فزت السعادة مطمئنًا وتحيا بين أحضان الدلال".

وتابعت: "وقللت العنوسة في بلاد غدت في الناس كالداء العضال.. ولا ترضى بغير ذوات دين وإن نقصت سواه من الخلال فذات الدين بدر في الدياجي وفي شمس الظهيرة كالظلال وذات الدين حافظة لبعل وتدفعه إلى قمم المعالي.. واياك الزواج بذات سوء وإن بهرت عيونك بالجمال.. يحذر خير خلق الله منها عناء في الحياة وفي المال فلا هي في حياة الزوج تجدي ولا تجدي بتربية العيال.. وذات الدين حافظة لبعل وتدفعه إلى قمم المعالي.. تزوج باثنتين ولا تبالي ولا تخشى أذى أم العيال".

search