الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

خطوات التقديم على الوظائف الشاغرة في 3 جهات حكومية

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أحمد ابورية

A A

بعد أن أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أمس الثلاثاء، عن عدد من الوظائف الشاغرة في 3 جهات حكومية، وهي وزارة التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد ووزارة العدل.

وظائف شاغرة

في هذه السطور يقدم "تليجراف مصر" خطوات التقديم على الوظائف الشاغرة في 3 جهات حكومية، على النحو التالي:

-التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط التالي:https://jobs.caoa.gov.eg/
-الضغط على «الوظائف» واختيار الوظيفة المراد الالتحاق بها.
-في حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، الضغط على «تقديم الطلب» واستيفاء البيانات المطلوبة.
-بعد الانتهاء من عملية التسجيل، تعرض البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.
-الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم.

وظائف الحكومة

وخلال الفترة الأخيرة، طرحت بوابة الوظائف الحكومية على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عددا من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات، للمؤهلات العليا والمتوسطة، في الوظائف الإدارية العليا وغيرها.

وتُقدم بوابة الوظائف الحكومية هذه الخدمة للمواطنين والجهات الحكومية، مساهمة منها في إحداث التواصل بين المواطنين والجهاز الإداري للدولة للإعلان عن الوظائف والتي يتم عرضها أول بأول.

كما يقدم الموقع خدمات عدة للمواطنين، أبرزها الإعلان عن الوظائف المتاحة، وشروط التقديم، والأوراق المطلوبة التي تحتاجها كل مسابقة.

ويتطلب من المتقدمين سداد مبلغ مقداره 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (781200/450/9حـ) حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

search