السبت، 05 أكتوبر 2024

11:39 ص

مدرب البرازيل: سنواجه أفضل أجيال كولومبيا

دوريفال جونيور

دوريفال جونيور

محمود صبري

A A

يتوقع مدرب البرازيل دوريفال جونيور مباراة متكافئة عندما يواجه فريقه أحد أفضل أجيال كولومبيا في المباراة الأخيرة بدور المجموعات في كأس كوبا أمريكا فجر الأربعاء.

تحتاج البرازيل، التي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد التعادل والفوز، إلى الفوز على ملعب ليفيز في سانتا كلارا لانتزاع صدارة المجموعة من كولومبيا، التي يتصدرها منافسوها في أمريكا الجنوبية بعد فوزين.

تأهلت كولومبيا بالفعل إلى ربع النهائي بينما اقتربت البرازيل من الوصول إلى دور الثمانية.

وقال دوريفال، الذي درب قائد كولومبيا جيمس في ساو باولو، إنه يدرك جيدا جودة منافسيه.

مدرب البرازيل : سنواجه أفضل أجيال كولومبيا 

وقال دوريفال البالغ من العمر 62 عاما في مؤتمر صحفي "أعتقد أن هذا أحد أفضل أجيال لاعبي كرة القدم الكولومبيين في السنوات الأخيرة، مع لاعبين يلعبون في فرق كبيرة في العالم، وكثير منهم داخل بلادنا".

وأضاف "لا شك لدي في أننا سنخوض مباراة أكثر تنافسية، ربما لن تكون مفتوحة لأن الفرق ستكون مهتمة بالدفاع، لكنني أعتقد أنها ستكون مباراة مليئة بالفرص الجيدة، نأمل أن نتمكن من تحقيق أفضل نتيجة منها".

خاضت كولومبيا 25 مباراة متتالية دون هزيمة وفازت على البرازيل 2-1 في تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر، لكن المدرب البرازيلي يقول إنه يريد التركيز على مسيرة فريقه.

وقال "كولومبيا فريق مثير للاهتمام، لقد خاضوا 25 مباراة دون هزيمة وهذا ليس شيئا تحققه بالصدفة، بل هو الكثير من العمل".

وتابع "في الوقت نفسه، نحتاج إلى أن نكون على دراية باللحظة التي نمر بها والصعوبات التي قد نواجهها وإيجاد الحلول، أعتقد أن الفريق تطور، إنه تطور تدريجي، لكنه يحدث بالفعل".

واختتم المدرب أنه لن يريح اللاعبين المعرضين لخطر الإيقاف بسبب البطاقات الصفراء، مثل إيدير ميليتاو، ولوكاس باكيتا، وفينيسيوس جونيور، حيث إنه يبحث عن أفضل تشكيلة ممكنة.

search