السبت، 06 يوليو 2024

06:53 م

رسميا.. تعديل اسم مودرن فيوتشر إلى مودرن سبورت

شعار مودرن سبورت

شعار مودرن سبورت

محمد علي

A A
سفاح التجمع

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس، تحويل اسم النادي إلى مودرن سبورت، بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي.

يأتي ذلك بقرار من اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

الظهور الأول بالشعار الجديد 

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت، بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري العام غدًا الأربعاء.

يستضيف فريق مودرن سبورت، نظيره بلدية المحلة، في الرابعة عصر غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

يحتل مودرن سبورت، المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، ويسعى لمواصلة نتائجه المميزة عقب فوزه بالجولة الماضية خارج ملعبه أمام الجونة. 

فيوتشر ينجح في ضم ساكالا لمدة 4 سنوات

أعلن نادي زيسكو يونايتد الزامبي انتقال مهاجم الفريق إينوك ساكالا جونيور بشكل رسمي إلى نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيسكو في بيان رسمي أمس: "نعلن رحيل المهاجم النجم إينوك سكالا جونيور إلى فريق مودرن فيوتشر إف سي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز بصفقة بيع نهائي".

ونجح هيثم عرابي مدير التعاقدات بنادي مودرن فيوتشر في إنهاء التعاقد مع ساكالا هداف فريق زيسكو يونايتد وثاني هدافي الدوري الزامبي تدعيما لصفوف فيوتشر الموسم القادم.

ووقع ساكالا رسميا على عقود انضمامه لنادي فيوتشر لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم القادم.

أرقام ساكالا قبل الانضمام لمودرن فيوتشر

يبلغ ساكالا من العمر 22 عامًا، ويعتبر هو هداف فريقة وثاني هدافي الدوري الزامبي برصيد 12 هدفًا.

انضم إلى زيسكو يونايتد، وصنع لنفسه اسمًا باعتباره هدافًا غزير الإنتاج، حيث سجل 54 هدفًا حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2019.

لعب دورًا حاسمًا في تتويج زيسكو يونايتد بلقب الدوري 2021.

search