الأحد، 07 يوليو 2024

04:32 ص

وصلة عتاب تنتهي بجريمة.. شاب يتحرش بجارته ويقتل زوجها في دار السلام

جريمة قتل- أرشيفية

جريمة قتل- أرشيفية

عزت جمعة

A A
سفاح التجمع

جريمة شهدتها منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة عندما أقدم شاب على التحرش بجارته وقتل زوجها.

تفاصيل الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بقطع في الأوتار، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يعيش في أحد العقارات المجاورة للضحية.

وبسؤال زوجة الضحية قررت أن جارها الشاب تحرش بها وعندما اشتكت لزوجها توجه للمتهم لمعاتبته على فعلته لكن المتهم استل سلاحًا أبيض "سنجة" وقتل زوجها ولاذ بالفرار، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم.

نقاش ينهي حياة زوجته في بولاق

وفي سياق منفصل، وقعت جريمة مأساوية شهدتها منطقة بولاق الدكرور، عندما أقدم نقاش على قتل زوجته بتسديد طعنات لها بالرقبة والبطن والصدر أودت بحياتها في الحال.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى إمبابة بوصول “فايزة.أ” (45 عامًا) ربة منزل متوفاة إثر إصابتها بطعنات بالرقبة والصدر والبطن.

على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين أن المتهم "أيمن.م" نقاش زوج المتوفاة بسبب "مصاريف البيت" بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين”، وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search