السبت، 06 يوليو 2024

07:25 م

ضبط 7 متهمين بسرقة محتوى برنامج "إزي الصحة" على قناة الشمس

متهم ارشيفية

متهم ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 7 أشخاص متهمين بالاستيلاء على المحتوى الإعلامي الخاص بأحد برامج قناة الشمس واستخدامه في الترويج لمنتجات مجهولة المصدر وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول زايد مفاده تلقيه بلاغا من أحمد الدغيدي، العضو المنتدب لقنوات الشمس، شقيق الإعلامية سميرة الدغيدي، يفيد فيه بتضرره من شخص مجهول لقيامه بسرقة المحتوى الإعلامي الخاص بقناة الشمس واستخدامه في الترويج لمنتجات مجهولة المصدر وعرضها عبر إعلانات مضللة على وسائل التواصل الاجتماعي مما  تسبب له  في أضرار مادية وأدبية.

طلب شراء منتج للوصول للمتهمين


وأضاف أنه قام بالاتصال بالأرقام الموجودة في الإعلانات وطلب شراء منتج معروض كمحاولة للتوصل إلى المسؤول عن سرقة المحتوى الإعلامي، وقام باستلام المنتج بمعرفة شركة الشحن ثم أمسك بمندوب المبيعات الخاص بالشركة، وقامت مأمورية تابعة لمباحث التموين بالقاهرة بالانتقال لمقر الشركة المسؤولة عن الشحن بمنطقة السلام وتم ضبط مديرة الموظفين بالشركة و5 آخرين.

برنامج “إزي الصحة”

كما تم تحديد صاحبة الشركة لقيامها بالاستيلاء على محتوى برنامج "إزي الصحة" وتم ضبط أجهزة كمبيوتر ولاب توب ومنتجات أخرى مجهولة المصدر.

search