السبت، 06 يوليو 2024

06:32 م

العثور على جثة مجهولة الهوية في الغربية

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

عثر أهالي عزبة صادق، التابعة لقرية مشلة، بمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، على جثة شاب مجهول الهوية، في العقد الرابع من العمر، ملقاة داخل أرض زراعية، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، داخل أرض زراعية، بعزبة صادق التابعة لقرية مشلة، بدائرة مركز شرطة كفر الزيات.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر، وليس معه إثبات شخصية.

جرعة مخدرات زائدة 

وأثبتت التحريات أن سبب وفاة الشاب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتحديد هوية الشخص المتوفي، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search