السبت، 06 يوليو 2024

08:04 م

بالتعاون مع جلوبال أوتو.. حماية المستهلك يستدعي موديلات لـ"BMW"

سيارات بي إم دبليو ــ تعبيرية

سيارات بي إم دبليو ــ تعبيرية

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

كشف جهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع  شركة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل علامتي “بي إم دبليو” و"ميني" في السوق المصري، عن حملة استدعاء لبعض موديلات العلامة الألمانية الفاخرة بي إم دبليو إنتاج عامي 2022 و2023 

وتشمل حلمة الاستدعاء موديلات X1، وIX1، وX5، وX6، والفئة السابعة بهدف فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل.

وطالب وكيل بي إم دبليو في مصر بالاتصال على الخط الساحن 19269 للتأكد من خضوع الشاسيه الخاص بتلك الموديلات وتحديد الموعد المناسب لزيادة أقرب مركز حدمة بدون أي تكلفة أوروسوم على العميل.

وتأتى حملة الاستدعاء وفقًا للبيان في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على  أمن سلامة المُستهلكين.

جهاز حماية المستهلك 

يذكر أن مجموعة "جلوبال أوتو"، عرضت خطة تصنيع سيارة جديدة، بعدما تعاقدت على خطوط إنتاج جديدة باستثمارات تقريبية تبلغ 15 مليون دولار.

وأوضحت المجموعة توفير ما يقرب من 500 فرصة عمل مباشرة بالمصنع ولدى الموردين، بالإضافة إلى توفير ما يقرب من 300 فرصة عمل غير مباشرة.

بالإضافة إلى استثمارات في التطوير المحلي بقيمة 5 ملايين دولار، بجانب تقديم عرض لشركة "مصانع عز السويدي"، الذي تضمن استعراضًا لخط التجميع الذي سيتم توريده من إحدى الدول الآسيوية الكبرى، وسيتم تركيبه وتشغيله تجريبيًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.
 

search