السبت، 06 يوليو 2024

06:23 م

ميدو لـ"سويلم": تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك

ميدو

ميدو

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

أبدى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية تعقيبا على بيان بيراميدز الذي صدر أمس بشأن استكمال الجزء المتبقي من مباراة بيراميدز.

واستكملت مباراة سموحة وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات سويلم مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية)، وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع منه أن يدلي بهذه التصريحات".

وتابع: "من المفترض أن سويلم في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، وبيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليه عاوز يعمل فيها راجل؟ بيراميدز مثله مثل الأهلي والزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من أَمِن العقاب أساء الأدب

أبدى ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، غضبه من الأسلوب الذي يتبعه  نادي بيراميدز بيراميدز، والبيان الصادر الذي يحمل هجوم وإساءة من النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "من أمن العقاب أساء الأدب، وأصبحنا أندية بيانات، كل نادٍ لا يُعجبه شيء يقوم بإصدار بيان، والإساءة للرابطة شيء مرفوض تماما، وسيكون هناك رد فعل عنيف تجاه البيان".

وأضاف: "هناك إساءة لمنظومة كبيرة مثل اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية، والبيان الصادر عن  بيراميدز لا يُدرك من كتبه أي شيء، وهم يحاولون إيصال رسالة لملاك النادي بأنهم يتعرضون لحرب ويحاولون إثبات أنهم يدافعون عن حقوق النادي، وأنهم رجال ويهاجمون اتحاد الكرة والرابطة".

وواصل: "لا بد أن يكون هناك رد لهذا الحوار غير المحترم خصوصا في الهجوم على مسئولين كبار في اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأساس عمل هؤلاء في  بيراميدز هو استفادة مالية من ملاك النادي، ولا يفرق معهم شيء سوى هذا.. ومن أمن العقاب أساء الأدب.. فهم يعلمون جيدًا بأنه لن يتم فعل أي شيء ضدهم!".

وتابع: "من كتب بيان نادي بيراميدز يعتقد أنه لن يرد عليه أحد، هما يحاولون أن يظهروا لـ مالك النادي أنهم يدافعون عن  بيراميدز، وهم يتربحون أموالًا كثيرة، وبأرقام كبيرة جدًا، فهم يتقاضون أجور ومرتبات خيالية، والموظفين والعاملين بالنادي أيضا يحصلون على مبالغ كبيرة".

search