السبت، 06 يوليو 2024

07:27 م

عامل يتخلص من حياته شنقا بعد ترك عمله في الصف

حبل مشنقة - تعبيرية

حبل مشنقة - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

تخلص عامل من حياته شنقا بسبب مروره بحالة نفسية سيئه لتركه عمله في الصف، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد العشري، رئيس مباحث الصف، بوفاة "أحمد ح"، 19 سنة، بعد أن شنق نفسه بحبل معلق بجنش سقف غرفته، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لتركه عمله، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال الأرقام التالية:

  • 08008880700
  • 0220816831
search