السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

أصالة تطرح 5 أغاني من ألبومها الجديد "ثم أنا"

أصالة

أصالة

ميرونا سامي

A A

أعلنت الفنانة أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن طرحه 5 أغاني من ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “ثم أنا”، بعد طرحها كليب "إنسان" في منتصف يونيو الماضي.

وعلقت أصالة نصري قائلة: "بقدم لكم عملي هذا "ثم أنا" روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه قبل ما تحبوه أنا اتعلقت فيه كأغلى جوهرة بهالكون، عدا عن حبي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكل ما أوتيت من قوة".

وأضافت: "تخيلت أحبتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لها الأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوة محبة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياه أجمل وأحن".

الأغاني التي تم طرحها

 وتم طرح 5 أغاني من ألبوم “ثم أنا” منها الكرسي، كلك لهم، أمان أمان، ما تهون، ثم أنا.

أغاني ألبوم “ثم أنا”

يتضمن  ألبوم "ثم أنا" 10 أغاني متنوعة، هي (الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، ولا تختبر).

تتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.

أغنية “إنسان”

طرحت الفنانة أصالة مؤخراً أغنية "إنسان" من ألبومها الجديد "ثم أنا" على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب.

آخر أعمال أصالة

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة أصالة، أغنية "فوق" والتي حازت إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت التريند فور نزولها، والأغنية من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search