السبت، 06 يوليو 2024

07:51 م

سودانية تقفز من الطابق الأول محتضنة طفلها بعد مشاجرة مع زوجها

ربة منزل تلقى بنفسها

ربة منزل تلقى بنفسها

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أقدمت ربة منزل سودانية الجنسية، على القفز من الطابق الأول محتضنة طفلها الرضيع، بعد مشاجرة مع زوجها، في بولاق الدكرور.

وأصيبت السيدة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأيضا إصابة طفلها الرضيع، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول ربة منزل سودانية الجنسية، 26 سنة، مصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطفلها رضيع مصاب بفقدان للوعي وإصابات متفرقة، إثر سقوطهما من علو.

على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين حدوث مشادة بين المصابة وزوجها سوداني الجنسية، تطورت إلى مشاجرة.

في سياق منفصل، ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الثاني خوفا من تهديد زوجها لها بإشعال النيران بها في العمرانية، وتم نقل المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بإصابة ربة منزل، 30 سنة، بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابها إثر سقوطها من علو، على الفور انتقل المقدم محمد أشرف، رئيس مباحث الطالبية، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أن المصابة متزوجة من عاطل، 40 سنة، وأنه دائم التشاجر معها وأثناء الواقعة قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح، وفتح أنبوبة غاز وأغلق الباب عليها وهددها بإشعال النيران بها، فقفزت من الطابق الثاني.

search