السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

من ميلانو لجدة.. بيولي مدربًا جديدًا للاتحاد السعودي

بيولي مدرب ميلان السابق

بيولي مدرب ميلان السابق

محمد علي

A A

حسم نادي اتحاد جدة السعودي، الاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لتولي القيادة الفنية للعميد خلال الفترة المقبلة. 

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، في تقرير صادر عنها اليوم الأربعاء، أن الاتفاق بين اتحاد جدة والمدرب الإيطالي تم لمدة 3 سنوات مقبلة، تبدأ من الموسم المقبل.

أكد المصدر ذاته، أن صفقات الاتحاد المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية سيتم التعاقد معها بالتنسيق بين الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي، والمدرب الإيطالي بيولي.

أوضحت الصحيفة السعودية، أن ستيفانو بيولي، سيتواجد في معسكر الاتحاد التحضيري الذي يقام في دولة إسبانيا استعدادا للموسم الجديد. 

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن إقالة مدربه جاياردو

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رحيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والاكتفاء بالفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للعميد.

أصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا قال فيه:" يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جاياردو".

تابع الاتحاد في بيانه:" يتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

جاء رحيل المدرب الأرجنتيني عن الاتحاد، بسبب النتائج السيئة للفريق في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، وفشله في إنهاء المسابقة بمركز يؤهله للمشاركة في البطولات الآسيوية.

كان جاياردو تولى مهمة تدريب الاتحاد في الموسم الماضي، خلفا للمدرب نونو سانتو الذي رحل بسبب سوء النتائج.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search