الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:43 ص

السبكي عن عرض "اللحظات اللذيذة": لما الدنيا تهدا

بيومي فؤاد وأحمد السبكي

بيومي فؤاد وأحمد السبكي

نورهان طلعت

A A

"فاصل من اللحظات اللذيذة"، عمل سينمائي جديد انتهت شركة السبكي للإنتاج الفني، من تصويره، لتتبقى بعض عمليات المونتاج والمُعالجات البسيطة، حتى يصبح جاهزا للعرض.

مراقبون توقعوا فشل الفيلم، بسبب مشاركة الفنان بيومي فؤاد، في بطولته، على خلفية الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها الممثل مؤخرا، بعد كلمة ألقاها في ختام عرض مسرحية "زواج صناعي"، في مدينة الرياض السعودية، انتقد فيها زميله محمد سلامة، والذي كان اعتذر عن المشاركة في العرض، حزنًا على ضحايا حرب غزة.

المُنتج أحمد السبكي، دافع عن بيومي فؤاد، قائلا: "هو من الفنانين المحترمين والطيبين للغاية، وكان يتحدث بعفوية، عن العمل وتفاصيل الشغل والإلتزام به، وليس عن زميله بالذات".

وأضاف السبكي لـ"تليجراف مصر": "ما حدث غلطة لسان لم يقصد بها أي شئ، وأعتقد إذا عادت الأحداث مُجددا لبداية الأزمة وما حدث، لن يتحدث الثنائي سواء محمد سلام وبيومي فؤاد عن الأمر، بل أعتقد أنهما سيفضلان الصمت".

واستنكر أحمد السبكي موقف محمد سلام ورفضه المُشاركة في العمل المسرحي، وقال: "محمد سلام اعتذر عن الاستمرار في العرض المسرحي جواز اصطناعي، لكنه في الوقت نفسه قام بتصوير مشاهد من المسلسل الكوميدي الكبير أوي"، مضيفا: "المسرحية عمل كوميدي، والمسلسل عمل كوميدي، كلاهما شغل يقوم به الفنان، ولا أجد فرقا".

وحول احتمالية أن يتأثر فيلمه الجديد بحالة الغضب الجماهيري ضد بيومي فؤاد، قال السبكي: "لن يتأثر الفيلم بالتأكيد، وكما قلت: بيومي فؤاد رجل طيب، ولم يقصد أي شئ".

وتحدث السبكي عن الموعد المُقرر لعرض هذا الفيلم، وقال إنه لم يتحدد بعد، موضحا أنه سيختار الموعد المُناسب عقب هدوء الأحداث السياسية، وسيفكر في موعد يتناسب مع الجمهور.

"فاصل من اللحظات اللذيذة"، عمل اجتماعي رومانسي تتخله الكثير من المواقف الكوميدية، حيث تدور الأحداث بين زوجين يتعرضان لمشاكل وأزمات يتعاملان معها بطريقة كوميدية، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

search