الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

ضبط عاطلين سرقا نصف طن حديد من كوبري في شبرا

تعبيرية

تعبيرية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطلين لهما سوابق جنائية، لاتهامهما بسرقة نصف طن من الحديد من أحد الكباري في شبرا الخيمة وبيعه لأحد تجار الخردة. 

وقد أرشدا عن التاجر وتم ضبطه والمسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية اللواء نبيل سليم، إخطارًا من مدير مباحث القليوبية اللواء محمد السيد، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة حول سرقة مجهولين حديد من أحد الكباري في شبرا الخيمة.

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث توصل إلى أن وراء السرقات عاطلين مسجلين في قضايا سرقة. وتم ضبطهما في أحد الأكمنة، واعترفا بسرقة الحديد من الكوبري لبيعه، وأرشدا عن تاجر الخردة الذي اشترى المسروقات.

تم ضبط التاجر واستعادة المسروقات، التي قدرت بنحو نصف طن من الحديد، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

حادث تصادم في القليوبية

من ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل بالطريق الحر بنها المنصورة شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر في محافظة القليوبية. تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخطار رجال الشرطة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر بنها المنصورة، مما أسفر عن وجود وفيات ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين. تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع تلفيات الحادث من جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

search