الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

"الأوليمبي" عن ضم النني للأولمبياد: الأولوية للاعب وسط مهاجم

محمد النني

محمد النني

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

يواجه المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي أزمة كبيرة متعلقة باللاعبين الثلاثة (فوق السن) المقرر ضمهم قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية.

وعلم "تليجراف مصر" أن هناك أزمة كبيرة بسبب كثرة الاعتذارات من قبل اللاعبين وأنديتهم، وآخرها نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب وطرابزون سبور التركي محمود حسن تريزيجيه ومهاجم فرانكفورت الألماني عمر مرموش إلى جانب تمسك الأهلي والزمالك وبيراميدز بلاعبيهم ورفض التفريط فيهم.

كما علم أن لاعب وسط آرسنال السابق محمد النني ضمن قائمة المرشحين ولكن مكيالي أعطى أولوية لضم لاعب وسط مهاجم، وربما يكون حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وفي انتظار موافقة ناديه، وحال تعثر ذلك سيكون النني ضمن القائمة النهائية.

ومن المقرر أن تضم القائمة النهائية 18 لاعبا أساسيا بينهم حارسي مرمى و3 لاعبين فوق السن إلى جانب 4 لاعبين احتياطيين بينهم حارس مرمى.

جوميز "كلمة السر" في موافقة الزمالك على خوض زيزو للأولمبياد

وافق المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، على مشاركة لاعبه أحمد مصطفى زيزو، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

علم"تليحراف مصر" من مصادره، أن جوميز لعب دورًا أساسيًا في موافقة الزمالك على مشاركة زيزو رفقة المنتخب الأوليمبي في باريس 2024.

أوضحت المصادر، أن جوميز أبلغ إدارة الزمالك بأن الفريق لن يتضرر بغياب زيزو، خاصة وأن اللاعب هدفه حمل شارة منتخب مصر في باريس 2024.

search