السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

من هو محافظ قنا الجديد؟.. له باع في تنمية الصعيد

محافظ قنا الجديد

محافظ قنا الجديد

سفاح التجمع

من هو محافظ قنا الجديد؟.. سؤال يردده الكثيرون، بالتزامن مع إعلان التشكيل الحكومي الجديد، وهو ما يجيب عنه “تليجراف مصر”، في السطور التالية. 

من هو محافظ قنا الجديد؟ 

من هو محافظ قنا الجديد؟

وفيما يخص سؤال: من هو محافظ قنا الجديد؟ فبحسب مصادر مطلعة لـ “إكسترا نيوز”، كشفت تولي اللواء الدكتور خالد عبدالحليم منصب محافظ قنا، خلفًا عن اللواء أشرف الداودي.

وشغل خالد عبد الحليم مناصب عدة سابقًا منها نائب مدير برنامج التنمية المحلية لتنمية الصعيد، وعمل بعدها مدير برنامج التنمية. 

وخلال فترة تولي الدكتور خالد عبدالحليم، منصب نائب برنامج تنمية المحلية لتنمية الصعيد، عمل على عقد جلسات التشاور في المشروعات التنموية بمحافظتي قنا وسوهاج، بالإضافة إلى أنه بادر في تنفيذ برنامج التكتلات الاقتصادية في الصعيد، ومنها “تكتل العسل الأسود”، و"تكتل الحرف اليدوية".

من هو محافظ الغربية الجديد؟

وفيما يتعلق بسؤال: من هو محافظ الغربية الجديد؟ فكشفت مصادر مطلعة داخل ديوان عام محافظة الغربية، تولي مدير أمن القاهرة، اللواء أشرف الجندي، منصب محافظ الغربية، خلفًا للدكتور طارق رحمي.

وشغل اللواء أشرف الجندي، مناصب أمنية عديدة داخل وزارة الداخلية، منها العمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم الالتحاق بمباحث أمن القاهرة، إلى أن وصل إلى منصب مدير أمن القاهرة مدة 6 سنوات قبل ترشيحه لمنصب محافظ الغربية.

وتُعد “مذبحة الزمالك”، من أشهر القضايا التي كشفها اللواء أشرف الجندي، والقبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، إذ يمتلك الجندي جهود أمنية ملموسة، خاصةً في المباحث الجنائية.

محافظ ونائب الغربية

نائب محافظ الغربية

وبشأن منصب نائب محافظ الغربية، فكشفت مصادر تعيين الدكتور محمود عيسى نائبًا لمحافظة الغربية، خلفًا للدكتور أحمد عطا.

وسبق وأن تولى محمود عيسى رئاسة مجلس ومدينة طنطا، وتقلد مناصب عدة داخل الجهاز التنفيذي لمحافظة الغربية، منها رئيس حي ثاني طنطا لمدة 5 سنوات، قبل أن يكلف بمنصب رئيس مركز ومدينة طنطا منذ عام.

وحصل محمود عيسى على درجة الماجستير في القانون، كباحث متميز بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، كما تمكّن من الحصول على درجة الدكتوراة خلال عمله كرئيس مجلس ومدينة طنطا.

 

search