الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

حازم إمام يكشف موقف النني وفتحي وإبراهيم من أولمبياد باريس

ميكالي

ميكالي

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حازم إمام، عن تواصل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، مع النجم الدولي محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي السابق، من أجل انضمامه للقائمة التي تستعد لخوض أولمبياد باريس 2024.

ويسابق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الزمن، لحسم القائمة النهائية للفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس، إذ تصطدم رغبة البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، برفض الأندية الاستغناء عن لاعبيها فيما يتعلق باللاعبين الثلاثة "فوق السن"، وأبرزها ليفربول الذي رفض انضمام محمد صلاح وطرابزون سبور التركي الذي تمسك بوجود لاعبه محمود حسن تريزيجيه، فضلا عن تمسك ناديي الأهلي وبيراميدز بعدم انضمام عدد من اللاعبين، نظرا للمنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وقال إمام خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "حصل تواصل بالفعل مع محمد النني، لاعب أرسنال السابق، ولكن اللاعب يدرس الأمر من حيث الموافقة على المشاركة من عدمه".

ياسر إبراهيم قد ينضم إلى المنتخب الأولمبي

وأضاف: "قد نرى مدافع الأهلي ياسر إبراهيم، في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: ""ميكالي يريد ضم الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لاعبي الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك، ولكن الأخير هو الأقرب حتى الآن".

وأتم إمام، تصريحاته قائلًا: "ميكالي وضع خيارًا ثانيًا باستدعاء حمدي فتحي، ولكن فريق الوكرة القطري رفض بشكل رسمي الاستغناء عن اللاعب".

وأوقعت القرعة منتخب مصر، ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، بجانب منتخبات إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

search