السبت، 06 يوليو 2024

07:29 م

حطم زجاج منزله.. لاعب طلائع الجيش يحرر محضرًا ضد جاره

اللاعب عمر السعيد

اللاعب عمر السعيد

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

حرر اللاعب عمر السعيد محضر بقسم شرطة الشيخ زايد أول يتهم جاره بتحطيم زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة على الحائط.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول مفاده تلقيه بلاغًا من اللاعب عمر السعيد، نجم المنتخب السابق ونادي الزمالك والإسماعيلي ولاعب بنادي طلائع الجيش حاليًا يتضرر فيه من جاره لقيامه بتحطيم زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة.


على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتهم مريض نفسي وكان يقيم برفقة والدته وشقيقه لكنهما تركاه منذ 4 أشهر.


ودلت التحريات أنه بعد قيام المتهم بتحطيم الزجاج قامت أسرته باصطحابه إلى أحد المصحات النفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

سرقة فيلا عماد متعب

وفي وقت سابق، أقدمت خادمة على سرقة خاتم ألماس ومبلغ قيمته 10 آلاف جنيه من فيلا لاعب الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من اللاعب الدولي السابق ونجم النادي الأهلي الأهلي عماد متعب مفاده قيام خادمته بسرقة خاتم ألماس من بين أثمن الأشياء التي تمتلكها زوجته “يارا نعوم”، فضلا عن سرقة 10 آلاف جنيه من داخل الفيلا.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمقر الفيلا، وتبين صحة البلاغ وأُلقي القبض على المتهمة وبحوزتها الخاتم المسروق، وتبين إنفاقها الأموال على متطلباتها الشخصية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

search