الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:15 ص

وفاة عجوز في حريق منزل بأسيوط (الصور الأولى)

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

أسيوط - يارا عصام - سهام سليمان

A A

لقيت سيدة عجوز مصرعها اليوم الأربعاء إثر اندلاع حريق في منزل بحارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين بحي غرب أسيوط.

بداية الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة عن اندلاع حريق في منزل بحارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين بحي غرب أسيوط، وأسفر الحريق عن وفاة سيدة عج.

تحرك الجهات الأمنية

على الفور، انتقلت الجهات الأمنية، مكونة من ضباط مباحث قسم أول أسيوط وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى موقع الحريق. وبعد المعاينة والفحص، تبين نشوب حريق في المنزل، مما أدى إلى مصرع سيدة تدعى “سعاد. ع. ع”، وهي سيدة مسنة كانت متواجدة أثناء الحريق.

سيطرة الحماية المدنية على الحريق 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة.

حريق أرشيف مركز بحوث النباتات بالدقي

وفي واقعة أخرى التهم حريق، عصر أمس الثلاثاء، أرشيف مركز بحوث النباتات التابع لوزارة الزراعة بشارع نادي الصيد بمنطقة الدقي، وتم إخماد النيران دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي مدير قطاع شمال الجيزة، مفاده تلقي الحماية المدنية بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمبنى بحوث النباتات بمقر وزارة الزراعة بشارع نادي الصيد بالدقي.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وتبين أن النيران شبّت في ملفات وأرشيف الحضور والانصراف والتهمتها وتم إخماده.

search