السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

محافظ بني سويف: المرحلة المقبلة مليئة بالتحديات (خاص)

محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم

محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم

محمد شعبان

A A

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن بالغ تقديره وامتنانه للقيادة السياسية والحكومة على تجديد الثقة باستمراره في منصبه كمحافظ للإقليم. وعبر عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه اللامحدود لشباب مصر وتمكينهم في إدارة الدولة بمختلف الملفات والمناصب القيادية.

سعادتي كبيرة

وفي أول تصريح له لـ"تليجراف مصر"، قال غنيم: “يسرني أن أؤكد على سعادتي الكبيرة باستمرار تواجدي بين أبناء بني سويف، الذين وجدت منهم كل الحب والإخلاص والتجاوب في دعم جهود الدولة للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطن ووعيهم المميز تجاه القضايا الوطنية والتنموية”.

وأضاف: “أتوجه بكل الشكر والتقدير والاحترام لكل فئات المجتمع السويفي، سواء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، أو الأحزاب، والنقابات، والمرأة، والإعلام، والمجتمع المدني المتعاون والمتفاني في خدمة المحافظة”.

رؤية الدولة وخططها التنموية

وأضاف غنيم: “سنعمل جاهدين على تحقيق الاستفادة المثلى من رؤية الدولة المصرية وخططها التنموية. الفترة المقبلة تتطلب مزيدًا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن".

وتابع: "سنعمل على تطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجات المواطنين الأساسية بالشكل اللائق، واستكمال المشروعات الجارية وتنفيذ مشروعات جديدة ضمن استراتيجية التنمية المحلية للمحافظة، التي تشمل ستة قطاعات أساسية، بهدف توفير حياة كريمة لكل المواطنين”.

وأكد المحافظ أن المرحلة المقبلة ستكون مليئة بالتحديات، وأنه يتطلع إلى العمل بتعاون وتضافر جميع الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة وتقديم أفضل الخدمات لأهالي بني سويف.

الحكومة تؤدي اليمين

وأدى التشكيل الحكومي الجديد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية في قصر “الاتحادية” الرئاسي بمصر الجديدة.

ويستكمل وزراء النقل والري والتعليم العالي والتعاون الدولي والرياضة والصحة والداخلية والدفاع والاتصالات، مسيرتهم في التشكيل الحكومي الجديد، بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.

ويستمر كامل الوزير في تولي مهام وزارة النقل مضافًا إليها حقيبة الصناعة، وأيمن عاشور في التعليم العالي والبحث العلمي، ورانيا المشاط في التخطيط والتعاون الدولي، وخالد عبد الغفار في الصحة، واللواء محمود توفيق في وزارة الداخلية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزيرًا للدفاع، وعمرو طلعت في وزارة الاتصالات. 

search