السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

محافظ الدقهلية الجديد: "أنا مش بتاع مكاتب.. وشغلي في الشارع"

محافظ الدقهلية، اللواء طارق مرزوق

محافظ الدقهلية، اللواء طارق مرزوق

A A

أكد محافظ الدقهلية الجديد، اللواء طارق مرزوق، أن اهتمامه الرئيسي ينصب على خدمة المواطن البسيط وضمان شعوره بالتغيير.

مناقشة ملفات مع الرئيس

وقال مرزوق في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه خلال لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم مناقشة العديد من الملفات المهمة وتحديد التكليفات التي سيبدأ في دراستها وتنفيذها على الفور.

وشدّد على أن هدفه الرئيسي هو تخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية وآثارها على الداخل المصري، مضيفًا: “أنا مش بتاع مكاتب، وشغلي كله في الشارع. المهم هو العمل الميداني وأن يشعر المواطن بالتغيير”.

التزام بالعمل الميداني

ووجه اللواء طارق مرزوق رسالة إلى أهالي الدقهلية، مؤكدًا التزامه بالعمل الميداني والتواجد بين المواطنين لضمان تحقيق التغيير الفعلي وتخفيف الأعباء الناتجة عن التحديات الاقتصادية.

الحكومة الجديدة تحلف اليمين

وأدى التشكيل الحكومي الجديد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية، في قصر “الاتحادية” الرئاسي بمصر الجديدة.

ويستكمل وزراء النقل والري والتعليم العالي والتعاون الدولي والرياضة والصحة والداخلية والدفاع والاتصالات، مسيرتهم في التشكيل الحكومي الجديد، بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.

ويستمر كامل الوزير في تولي مهام وزارة النقل مضافًا إليها حقيبة الصناعة، وأيمن عاشور في التعليم العالي والبحث العلمي، ورانيا المشاط في التخطيط والتعاون الدولي، وخالد عبدالغفار في الصحة، واللواء محمود توفيق في وزارة الداخلية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع، وعمرو طلعت في وزارة الاتصالات.

search