السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

عدوية شعبان عبد الرحيم عن بلاغ رضا البحراوي ضده: "سرق أغنيتي"

عدوية شعبان عبد الرحيم

عدوية شعبان عبد الرحيم

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

أعلن أحمد ماهر هريدي محامي عدوية شعبان عبد الرحيم، "أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد رضا البحراوي لسرقته حقوق الملكية الفكرية الخاصة بموكله"، على حد وصفه.

وأضاف ماهر لـ"تليجراف مصر"، أن "البحراوي متهم باستغلال كلمات وألحان أغنية عدوية الجديدة (بجنن وبحير)، دون الحصول على موافقة كتابية من موكلي، وبث تسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك ويوتيوب ونسبها لنفسه، على الرغم من تحذير موكلي".

بلاغ للنائب العام ضد عدوية

وكان تقدم محمد مصطفى محامي رضا البحراوي، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه "بالتهديد العلني وسبه".

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي، "إن موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، وذلك على إثر قيام المشكو في حقه بنشر مقاطع فيديو مسجلة منه على فيس بوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة".

وقال المحامي، إن عدوية وصف موكلي بكلمة "الحرامي" وهدده بقوله "بأنك هتزعل مني، ويا رب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة".

وأضاف "وفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه، حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له".

وتابع "كذلك اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهك الحياة الخاصة بموكلي بنشره تلك المقاطع المرئية متضمنة تهديده وسبه فيها، وكذا تعمده إزعاج ومضايقة موكلي بتلك الأفعال عن طريق إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلي".

search