السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

صدمه قطار.. وفاة مأساوية لمزارع أثناء عبوره مزلقان سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

لقى مزارع في العقد السادس من العمر مصرعه بعد أن صدمه قطار روسي أثناء عبوره مزلقان مغلق وهو يمتطي حماره بقرية سلامون التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج. 

تفاصيل الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث صدم قطار لشخص بقرية سلامون دائرة المركز.

وعند الانتقال والفحص، تبين أن المزارع يدعى عبد الحفيظ أحمد أبو زيد (63 عامًا) توفي وحماره أثناء عودته من الحقل وعبوره مزلقان غير مخصص للمشاة، حيث صدمه قطار روسي وأرداه قتيلًا هو وحماره أسفل عجلات القطار.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفاة عجوز في حريق

وفي واقعة أخرى لقيت سيدة عجوز مصرعها اليوم الأربعاء إثر اندلاع حريق في منزل بحارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين بحي غرب أسيوط.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة عن اندلاع حريق في منزل بحارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين بحي غرب أسيوط، وأسفر الحريق عن وفاة سيدة عج.

تحرك الجهات الأمنية

على الفور، انتقلت الجهات الأمنية، مكونة من ضباط مباحث قسم أول أسيوط وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى موقع الحريق. وبعد المعاينة والفحص، تبين نشوب حريق في المنزل، مما أدى إلى مصرع سيدة تدعى “سعاد. ع. ع”، وهي سيدة مسنة كانت متواجدة أثناء الحريق. 

سيطرة الحماية المدنية على الحريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة.

search