السبت، 05 أكتوبر 2024

10:54 ص

الشرطة الألمانية تحقق في واقعة ضرب مشجع بمباراة البرتغال وسلوفينيا

البرتغال وسلوفينيا

البرتغال وسلوفينيا

محمود صبري

A A

تحقق الشرطة الألمانية في مقطع فيديو يظهر على ما يبدو أفرادًا من الاستاد يضربون مشجعا بوحشية خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم.

ويظهر الفيديو، الذي نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، رجلا يرتدي زي المضيفات وهو يضرب شخصًا في وجهه بشكل متكرر بينما يحاول زملاؤه تقييده في ممرات فرانكفورت أرينا، ويواصل اثنان آخران ركل الرجل وضربه عندما سقط على الأرض.

وقال المتحدث باسم شرطة فرانكفورت بينتو لوند لشبكة " ZDF " الألمانية، "نحن على علم بالفيديو ونقوم بالتحقيق في حالة يشتبه في أنها إيذاء جسدي".

وظهر الفيديو في بعض وسائل الإعلام بعد مباراة دور الستة عشر يوم الاثنين والتي فازت بها البرتغال بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

ولم تشهد البطولة التي استمرت شهرًا في ألمانيا حتى الآن سوى أعمال عنف محدودة، على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أدان مرارًا وتكرارًا الهتافات المسيئة واستخدام الألعاب النارية.

الاتحاد الأوروبي يدين الحادث 

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالحادث الذي وقع بين المشرفين ومشجع خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا ويدين أي سلوك عنيف".

وأضاف "الحادث الذي ظهر في الفيديو أصبح الآن موضوع تحقيق من جانب الشرطة، ولا يحق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التعليق بشكل إضافي حتى اكتمال التحقيق".

search