السبت، 06 يوليو 2024

07:38 م

فاركو يفرض التعادل (1-1) على الزمالك في الدوري

الزمالك وفاركو

الزمالك وفاركو

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

حسم التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، مباراة الزمالك وفاركو، التي جمعتهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

أهداف المباراة 

تقدم الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 28، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ زيزو بعد عرقلته داخل منطقة جزاء فاركو من قبل الحارس محمد سعيد شيكا، وسددها بنجاح في المرمى.

الزمالك وفاركو 

وتعادل فاركو عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ سيف تيري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من عمر جابر.

الزمالك وفاركو 

تألق شيكا حارس فاركو

شهدت المباراة تألق لافت لحارس فاركو محمد سعيد شيكا الذي نجح في التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة لنادي الزمالك.

الزمالك وفاركو 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ38 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 11 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة 7 مرات. 

الزمالك وفاركو 

وارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 26 ليحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 29 مباراة لعبها، إذ فاز في 5 مواجهات فقط، وتعادل 11 مرة، وتعرض للخسارة في 13 لقاء. 

تشكيل الزمالك أمام فاركو

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من؛ محمد عواد، أحمد مجدي، محمد السيد، زياد كمال، سيد نيمار، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، نداي، عمار ياسر.

وقبل مباراة اليوم، تقابل الفريقان من قبل في 7 مواجهات، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 3 لقاءات منها، بينما حسم فاركو الفوز في مباراتين، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

search