السبت، 06 يوليو 2024

06:39 م

"أزمة أمنية" تمنع عودة سامسون أكينيولا إلى القاهرة

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

تأخرت عودة اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة حتى الآن، خصوصًا أنه كان من المقرر أن يعود خلال الفترة الحالية بعد تسوية أزمته مع الفريق.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر داخل الزمالك، أن سامسون أكينيولا لديه أزمة أمنية حالت دون عودته للفريق خلال الفترة الحالية. 

ويعمل مسؤولو الزمالك على حل أزمة أكينيولا، خصوصا أن الفريق في حاجة إلى خدمات المهاجم البنيني في ظل غياب سيف الدين الجزيري بسبب الإصابة.

وفي وقت سابق، دفع الزمالك 250 ألف دولار كجزء من مستحقات سامسون وتم ترضيته ماليا للعودة إلى القاهرة والانتظام في تدريبات الفريق.

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام فاركو

وتعادل الزمالك مع نظيره فاركو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 29، بنتيجة 1 - 1 سجل هدف الزمالك أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 28، من ركلة جزاء تم احتسابها بعد عرقلته داخل منطقة جزاء فاركو من قبل الحارس محمد سعيد شيكا، وسددها بنجاح في المرمى.

وتعادل فاركو عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ سيف تيري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من عمر جابر.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ38 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 11 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة 7 مرات

search