الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:36 م

تطورات انتقال إيدرسون إلى الدوري السعودي

إيدرسون حارس مانشستر سيتي

إيدرسون حارس مانشستر سيتي

محمود صبري

A A

يسعى صندوق الاستثمارات السعودي، إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين في الدوريات الـ5 الكبرى لتدعيم أندية دوري "روشن" خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط حارس مانشستر سيتي الانجليزي، إيدرسون مورايس، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال هذا الصيف، رفقة عدد كبير من لاعبي البريميرليج على رأسهم فيرجيل فان دايك، وكيفين دي بروين، وبرناردو سيلفا.

وأكد صحفي "سكاي سبورت" إيطاليا، ماتيو موريتو، وجود محادثات إيجابية خلال الساعات الماضية بين حارس مانشستر سيتي، ومسؤولي صندوق الاستثمارات السعودي.

وأضاف موريتو لـ"تليجراف مصر"، أن "إيدرسون التقى مسؤولو صندوق الاستثمارات السعودي بحاشية إيدرسون، وشرح لهم بالتفصيل العرض الذي من المنتظر أن يقدم لفريق مانشستر سيتي والحارس البرازيلي خلال الساعات القادمة " .

وتابع "المحادثات كانت إيجابية، وهناك ثقة من الجانب السعودي لمواصلة المفاوضات مع إيدرسون خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة " .

عرض النصر السعودي 

وكان الصحفي الفرنسي "سانتي عونا"، أشار إلى أن فريق النصر السعودي يجهز عرضًا بقيمة 60 مليون يورو لضم إيدرسون من مانشستر سيتي لمدة موسمين.

أرقام إيدرسون 

وشارك إيدرسون بقميص مانشستر سيتي خلال 332 مباراة، استقبلت شباكه 257 هدف، وحافظ على شباكه خلال 155 مباراة، في جميع المسابقات.

search