السبت، 06 يوليو 2024

06:43 م

بفرمان من جوميز.. الزمالك راحة غدا من التدريبات

جوميز

جوميز

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام فاركو

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة.

وسجل هدف الزمالك أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 28، من ركلة جزاء تم احتسابها بعد عرقلته داخل منطقة جزاء فاركو من قبل الحارس محمد سعيد شيكا، وسددها بنجاح في المرمى.

وتعادل فاركو عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ سيف تيري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من عمر جابر.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ38 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 11 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة 7 مرات.

search