السبت، 06 يوليو 2024

07:54 م

جهاد جريشة عن ركلة جزاء الزمالك: صحيحة 100%

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

أثار احتساب ركلة جزاء لأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، أمام فاركو، جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن البعض رآها غير مستحقة تماما للفارس الأبيض. 

وتحدث جهاد جريشة الحكم الدولي السابق لـ"تليجراف مصر" عن مدى صحتها، وأيضا ركلة جزاء فاركو التي احتسبت، والبطاقات الصفراء المتكررة للاعبي الزمالك. 

وقال جهاد جريشة عن ركلة جزاء الزمالك: "الجميع نظر إلى يد حارس فاركو التي لم تلامس قدم زيزو على الإطلاق وبالتالي البعض رآها ركلة غير مستحقة، لكن من زاوية أخرى الإعاقة كانت عن طريق ركبة شيكا حارس فاركو التي اصطدمت بقدم لاعب الزمالك وبالتالي ركلة جزاء صحيحة 100%".

وعن ركلة جزاء فاركو، أكد: "عمر جابر التحم مع مهاجم فاركو في لعبة لو خارج منطقة الجزاء تحتسب ركلة حرة مباشرة وبالتالي هي ركلة جزاء صحيحة".

وعن تكرار البطاقات الصفراء للاعبي الزمالك خلال المباراة: "اعتراض مصطفى شلبي كان غير لائق تماما، اللاعب رمى الكرة على الأرض بشكل مبالغ فيه وبالتالي إنذار وجوبي، وإنذار زيزو أيضا مستحق بسبب الاعتراض اللفظي على قرارات الحكم". 

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام فاركو

وتعادل الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة.

وسجل هدف الزمالك أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 28، من ركلة جزاء تم احتسابها بعد عرقلته داخل منطقة جزاء فاركو من قبل الحارس محمد سعيد شيكا، وسددها بنجاح في المرمى.

وتعادل فاركو عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ سيف تيري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من عمر جابر.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ38 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 11 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة 7 مرات.

search