الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

هاني سعيد يكشف موقف لاعبي بيراميدز من أولمبياد باريس

بيراميدز

بيراميدز

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن موقف السماوي، بعد طلب المنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي مكيالي، ضم لاعبيه استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "نحاول فصل لاعبي الفريق عن الأحداث الأخيرة، ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لنا في مصر، والأمر سيكون مختلفًا في تلك الحالة".

وأكمل: "أمامنا مبارايات مهمة وقوية قادمة، وليس لدينا أي اعتراض على طلبات المنتخب الأولمبي بشأن لاعبي الفريق ولكن نطالب بالتنسيق".

وذكر: "بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي ولكن يجب التنسيق بين الجهاز الفني والجهاز الإداري لنادي بيراميدز مع المنتخب".

وأتم: "لن نتأخر عن المنتخب، ولكننا في موقف محرج بسبب اقتراب نهاية الدوري، لم يصدر أي رد رسمي من جانب بيراميدز للمنتخب الأولمبي بشأن اللاعبين".

وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة وجود أزمة لنادي بيراميدز في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا موسم 2024/2025.

وأكد المصدر لـ "تليجراف مصر"، أن بيراميدز حصل على رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

وقال المصدر إن الحكم الذي حصل نادي النجوم بشأن مستحقاته في صفقة اللاعب محمود صابر، ليس نهائيًا، وتبقى 3 درجات تقاضي للحصول على الحكم النهائي من المحكمة الدولية الرياضية الدولية "كاس".

"النجوم" يشكو بيراميدز لـ"كاف"

وكان نادي النجوم لكرة القدم أصدر بيانًا أمس الثلاثاء ضد ما وصفه بالقرار السلبي لاتحاد الكرة بمجاملة نادي بيراميدز وتسهيل تمكينه من الحصول على رخصة المشاركة القارية (في بطولة دوري أبطال أفريقيا).

وتقدم نادي النجوم في شهر يونيو الماضي، بشكوى ضد بيراميدز لدى الجبلاية، لعدم حصوله على المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال محمود صابر للفريق السماوي، التي أبرمت في يونيو 2023.

ووصف النجوم في بيانه، حصول بيراميدز على رخصة المشاركة الأفريقية، بمراوغات من اتحاد الكرة للتحايل على اللوائح ومجاملة النادي السماوي، مما ترتب عليه، تقدم النجوم بصفة عاجلة لـ "كاف" لوقف منح الرخصة لنادي بيراميدز.

search