السبت، 06 يوليو 2024

08:02 م

قتلاها وأبلغا بتغيبها.. نهاية مأساوية لفتاة على يد أمها وشقيقها

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

جريمة شنيعة شهدتها منطقة كرداسة بالجيزة، عندما أقدمت سيدة ونجلها على قتل ابنتها، وحررت محضرا بتغيبها، حتى عثرت الشرطة على جثتها مدفونة بإحدى قرى محافظة بني سويف.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، مفاده تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغا من سيدة بتغيب ابنتها “أسماء خ”، 22 سنة، عن المنزل في ظروف غامضة وحررت محضر بتغيبها.

وبعمل التحريات وأثناء البحث عن المتغيبة، رصدت أجهزة الأمن فتح هاتفها وبتتبع مكان فتحه تبين أنه بحوزة شقيقها، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء تغيبها والدتها المبلغة وشقيق الفتاة وأحد أقاربهم.

وألقي القبض على المتهمين واعترفوا بقتل الفتاة ودفن جثتها بإحدى قرى بني سويف، بسبب شكهم في سلوكها، وتحرر المحضر اللازم.

سائق توكتوك يقتل زوجة شقيقه

في وقت سابق، أقدم سائق “توكتوك” بمنطقة المطرية على قتل زوجة شقيقه بالإضافة إلى تمزيق جسد شقيقه لرفضهما إعطاءه أموالًا، وألقي القبض على المتهم بعد هروبه.

تفاصيل الحادث

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة بينما تم نقل المصاب للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق "توكتوك".

وأضافت التحريات أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search