الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

مريض نفسي يشعل النار بشقته في المنيرة الغربية

حريق شقة.. صورة أرشيفية

حريق شقة.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أشعل مريض نفسي، النيران في شقته بمنطقة المنيرة الغربية، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث المنيرة، بقيام “محمود، أ”، 30 سنة، مريض نفسي ومقيم بمفرده، بسكب مادة التينر على أنتريه الصالة وإضرام النيران به، مما تسبب في حرق الصالة وغرفة النوم.

وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة بمعرفة المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث المنيرة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى  طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى  الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى  الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم

search