الأحد، 07 يوليو 2024

02:03 ص

مصدر: خلال ساعات الزمالك يحصل على الرخصة الأفريقية

خالد بوطيب

خالد بوطيب

محمد علي

A A
سفاح التجمع

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، على جدولة مستحقاته المالية، خلال الفترة المقبلة. 

وعلم "تليجراف مصر" من مصادره، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع بوطيب على جدولة مستحقاته المالية، التي تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

انفراجة بشأن الرخصة الأفريقية 

أوضحت المصدر، أن نادي الزمالك سيحصل على الرخصة الأفريقية خلال الساعات المقبلة، للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية بشكل طبيعي، بعد التوصل لاتفاق مع بوطيب. 

كان الزمالك قد حصل على مهلة، لحل أزمة مديونياته المالية، تنتهي غدًا الجمعة 5 يوليو، حتى يتسنى له الحصول على الرخصة الأفريقية. 

ويعاني الزمالك من إيقاف القيد بسبب عدد من القضايا، ولكن تعتبر قضية مستحقات خالد بوطيب المشكلة الأكبر لمجلس إدارته.

الزمالك مطالب أيضًا بسداد مستحقات كل من أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس مساعدي جوزفالدو فيريرا مدربه السابق بواقع 14 ألف دولار لكل منهما، بالإضافة إلى روي أجواش الذي لديه 20 ألف دولار.

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام فاركو

وتعادل الزمالك مع نظيره فاركو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 29، بنتيجة 1 - 1 سجل هدف الزمالك أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 28، من ركلة جزاء تم احتسابها بعد عرقلته داخل منطقة جزاء فاركو من قبل الحارس محمد سعيد شيكا، وسددها بنجاح في المرمى.

وتعادل فاركو عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ سيف تيري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من عمر جابر.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ38 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 11 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة 7 مرات

search