الأحد، 07 يوليو 2024

02:03 ص

موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. كل ما تريد معرفته

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

سفاح التجمع

بعد أداء الطلاب امتحان مادة اللغة الإنجليزية، الثلاثاء الماضي 2 يوليو 2024، بدأ التساؤل عن موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.

وفيما يخص موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024، من المُقرر أن تكون مادة الكيمياء هي المادة التالية لامتحان مادة اللغة الإنجليزية.

موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة

موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة

وفيما يتعلق بـ موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة، وفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبتي العلوم والرياضيات امتحان مادة الكيمياء في يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية مادة الجغرافيا.

وتستمر مدة امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة ومادة الجغرافيا، ثلاث ساعات، على أن يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا، وينتهي في الساعة 12 ظهرًا.

وقد أدى طلاب الثانوية العامة امتحان االلغة الأجنبية الأولى، الثلاثاء الماضي الموافق 2 يوليو 2024، فيما يبلغ عدد المواد التي أداها الطلاب حتى الآن، 9 مواد من بينها، أربع مواد غير مُضافة إلى المجموع وهم (التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد، الإحصاء).

بالإضافة إلى المواد الأساسية وهم (اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، واللغة الأجنبية الأولى)، فيما أدى طلاب الثانوية العامة شعبتي العلوم والرياضيات امتحان مادة الفيزياء، وأدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

وفيما يخص موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، فيؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) في يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، وهو موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024.

وتستمر مدة امتحان الديناميكا للثانوية العامة ساعتان، على أن يبدأ موعد الامتحان في الساعة 9:00 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 صباحًا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

أما فيما يخص موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، فبحسب التوقعات تظهر النتيجة خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

 ومن المُقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة في 20 يوليو المُقبل، لذا يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل.

search