الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

جاكلين عازر: سأعمل على تنفيذ ملفات "حياة كريمة" وتحسين البنية التحتية

محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر

محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

أكدت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، على أهمية دور المحافظة كواحدة من أكبر المحافظات الزراعية والصناعية في الجمهورية، مشددة على أنها ستعمل على تنفيذ ملفات حياة كريمة وتحسين البنية التحتية في القرى.

وأشارت "عازر"، إلى أن وصولها إلى مبنى ديوان عام المحافظة وبدء عملها يعكس ثقة القيادة السياسية في قدرات الشباب على إدارة الملفات المتنوعة، بالإضافة إلى إبراز قدرة المرأة المصرية على القيادة.

الملفات التي ستعمل عليها

وأوضحت، أن من بين الملفات التي ستعمل عليها تحسين جودة الخدمات التي تؤثر مباشرة على حياة المواطنين، إلى جانب دعم قطاع الزراعة الاستراتيجي في المحافظة، التي تعد من الركائز الأساسية للاقتصاد المصري في هذا المجال.

السيرة الذاتية لجاكلين عازر

التعليم: حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2010، وماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، ودكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016.

الخبرة العملية: عملت كمعيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، ثم شغلت منصب مساعد مدير مشروع في منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

المشاركة الاجتماعية: شاركت في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب والمؤتمرات الدولية وورش العمل، وتولت منصب نائب محافظ الإسكندرية خلال عام 2019.

يأتي تعيين جاكلين عازر كمحافظ للبحيرة في إطار جهود الدولة لتعزيز دور الشباب والمرأة في الحياة العامة وتنمية المجتمعات المحلية.

search